تصكنولوجيا المعلومات

ويتكون مكتب تكنولوجيا المعلومات من الناس متخرجين لديهم ماض نشط في مجتمع البرمجيات الحرة والبرمجياتالمتقدمة لبعض المشاريع المفتوحة المصدر و الكبرى مثل اكبر برهان OpenBSD and Linux kernel بقدر المصدر المشروع بأنها مغلقة في الكثير من القطاعات الإنتاجية.

ويهدف مكتب تكنولوجيا المعلومات بأن يخذ في آي سي إلى المستقبل.
في الواقع، أنها وضعت بنية تحتية ثورية تقوم بتحديث تفتيش البضائع و تقديم المساعدة التكنولوجية وبالتالي فرض نهج موحد في عمليات التفتيش.

وتتكون البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات من قبل مجموعة مركزية من الخوادم التي تستند على جنو / لينكس نظام التشغيل وعدد من التطبيقات التي يمكن مزامنة أوامر البيانات من خوادم من أي مكان من أجل إجراء التفتيش. على وجه الخصوص تستخدم تطبيقات لجمع البيانات والصور وأشرطة فيديو عن البضائع التي يجري نقلها. تلقائيا بإرسال هذهالمعلومات في الوقت الحقيقي إلى خوادم في آي سي المركزية

وتستخدم هذه التطبيقات من قبل موظفي مركز في آي سي والمورد في جميع أنحاء العالم. بعد ذلك البيانات التي تم إستلامها توضع في الحواسيب المركزية لجعلها في متناول أفراد في آي سي والعملاء .

من خلال برنامج اون لاين يمكن للعملاء الوصول إلى القسم الخاص بهم من كل مكان في العالم والتحقق من حالة طلباتهمطالما المعلومات والصور وأشرطة الفيديو ذات الصلة حول البضائع التي يجري نقلها.
وبهذه الطريقة يمكن لصاحب البضاعة التحقق من أحوال بضاعته في أي وقت.